حلم عمرى
حلم عمرى

سأغمض عينى ثوانى لاراك يا نبض حياتى وابحث عنك فى امس تركنى وحيدة تركنى ليوم اصعب مافية بعادك عنى شمسى لا اراها وكأنها لم تشرق من امس قمرى حزين ولا يجد كلمات يواسينى قدرى تبعدنا المسافات والبحار قدرى اكون اسيرة ايام قاسية تبعدنى عنك يا حبيب العمر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    

شاطر | 
 

 أخطاء شائعة عند وضع المكياج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انين شوق
Admin


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 25/09/2011
العمر : 35
الموقع : حلم عمري

مُساهمةموضوع: أخطاء شائعة عند وضع المكياج   الأربعاء 28 سبتمبر 2011, 3:18 pm

هناك بعض الأخطاء الشائعة التي قد تقع فيها الكثيرات منا عند وضع المكياج، فما هي هذه الأخطاء وكيف يمكن تجنبها؟ اقرأي نصيحة خبراء التجميل في السطور الآتية:

الخطأ الأول: تحديد الشفاه باللون الأسود
تعتقد الكثيرات من -خصوصاً من صاحبات البشرة السمراء - أن اللون الأسود هو أكثر الألوان الملائمة لتحديد شفاههن. لكن العكس صحيح؛ فاللون الأسود لون داكن جداً ولا يفضل استعماله لتحديد الشفاه أصلاً بغض النظر عن لون أحمر الشفاه المستخدم، لأن تحديد الشفاه باللون الأسود يجعل الشفايف تبدو وكأن حولها دائرة داكنة اللون، مما يفسد المظهر العام للمكياج.

الحل: تحديد البشرة باستخدام ألوان التحديد الطبيعية التي تتماشى مع جميع أنواع أحمر الشفاه.

الخطأ الثاني: وضع المكياج مباشرة فوق البشرة المنداة
في أحيانٍ كثيرة ونتيجةً للاستعجال تضطرين لوضع المكياج (كالبودرة أو الكونسيلر أو كريم الأساس) على بشرتك بعد غسلها مباشرة مما يجعل المكياج يفسد بسرعة و"يسيل" على البشرة بعد فترة وجيزة.

الحل: انتظري 10 دقائق بعد غسل وجهك، ثم ضعي المكياج. وإذا أردت تثبيت كريم الأساس بعد وضعه على البشرة فقومي بتمرير مكعب من الثلج على وجهك بعد أن يستقر كريم الأساس جيداً.

الخطأ الثالث: لون الكونسيلر غير مناسب للبشرة
تعتقد الكثيرات أن استعمال الكونسيلر الفاتح جداً مناسب أكثر لإخفاء الهالات الداكنة حول العين. لكن العكس هو الصحيح، فوظيفة الكونسيلر هي إخفاء البقع السوداء في الوجه، فإذا استخدمت نوعاً أفتح من لون بشرتك الطبيعية فستجعلين هذا المكان أفتح من العادي مما سيلفت الانتباه إليه أكثر.

الحل: اختاري لون الكونسيلر بحيث يكون نفس لون بشرتك أو أفتح بدرجة واحدة.

الخطأ الخامس: ألوان المكياج الفاتحة جداً
البعض يتبعن موضة المكياج بغض النظر عن مدى مناسبة ألوان هذه الموضة لبشرتهن، مما يجعل شكل المكياج غير لائق – وأحيانا مضحك – تماماً. فمثلا قدي يكون ألوان موضة المكياج هذا الموسم هي الألوان الفاتحة أو البراقة، فهل هذه الألوان تناسب بشرتك؟

الحل: اختاري ألوان المكياج الطبيعية التي تعتمد على البنيات والروزات والبيج، فهذه الألوان تتماشى مع كل درجات البشرة وتجعل الوجه يبدو متوردا ولا يعطي مظهر صارخ أو مزعج.

اتبعي هذه النصائح كي لا تفسدي طلتك!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخطاء شائعة عند وضع المكياج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم عمرى :: الفئة الأولى :: لكى سيدتـــى :: جمال المراة - جمالك - جمالك سيدتي-
انتقل الى: